لكى تتمكن من تصفح المنتدى يلزم التسجيل.قم الان بالضغط على كلمة التسجيل أسفل وقم بكتابة البيانات اللازمة وبعد الانتهاء ستظهر لك رسالة تفيد بأن تم ارسال رسالة الى بريدك الالكترونى لتفعيل حسابك.أو لاتقم بتفعيل حسابك سيتم التفعيل بعد نصف ساعة تلقائيا.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED
الأدارة

الأدارة


ذكر العمر : 31
السٌّمعَة والمصداقية : 7

مُساهمةموضوع: دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء   الأحد 29 مارس 2009, 10:11 am

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بكم
نود أن نرحب بكل زوار منتديات عبد السلام ونتمنى من الجميع الإستفادة من كافة المعلومات التى أوفرها لكم وتحويلها إلى رصيد ضخم من الدولارات! أنا لا أبالغ.... فقط أتبع التعليمات بعناية وستجد أننا لا نقول إلا الحقيقة.
من يريد أن يزداد دخله بأسهل الطرق ؟؟ بالطبع الجميع يتمنى ذلك. أى كان دخلك الشخصى فمن المؤكد أنك تتمنى لو كان أكثر وتتمنى لو يقل مجهودك فى الحصول على هذا الدخل.
إذا كان الوضع كذلك إذا فأنت أبتدى وجرب ومش هتخسر شيئ وعالفكرة أنا ممارس للعمل من الانترنت من فترة قصيرة جدا ولكن عرفت كل حاجة وقبضت حقيقى ثلاث مرات على مدار 6 شهور هتقولو 3مرات وعلى مدار 6 شهور ؟؟؟؟؟؟ دا كتير اوى ؟؟؟؟ أنا كنت زيكو كدا اول ماشوفت الموضوع بدأت فية بس مش بجدية... مهمتى لكم القيام بشرح طرق غير تقليدية للعمل والكسب من خلال شبكة الإنترنت.

كثير منكم سمع عن الكسب عن طريق الإنترنت والتجارة الإلكترونية ولكن قليل من يعرف التفاصيل. إذا كنت مبتدئ فى هذا المجال وتريد أن تستفيد وتبحر أكثر فيه وتتعلم كل شئ عنه فهذا هو موضوعك.

ما المطلوب؟
مطلوب منك ما يلى:
1- جهاز كمبيوتر.
2- إتصال بشبكة الإنترنت بأى طريقة وإن كان يفضل أن يكون الإتصال بسرعة 128 كيلو بت أو أكثر.
3- ساعة على الأقل يوميا وكلما زاد الوقت زاد الربح.
فقط ؟؟؟؟
نعم هذا هو المطلوب منك فقط!
طيب ما الخبرات المطلوبة؟
لا شئ !!
طيب ما رأس المال المطلوب؟
لا شئ. لن تدفع مليم واحد فى أى شئ !!!

كم سأربح من خلال هذا العمل؟
أكيد العمل اللى لا يحتاج إلى خبرات ولا رأس مال ولا أى حاجه ده مش حيجيب إلا على قده ... يعنى دولار ولا إتنين ولا بالكتير 10 كل شهر ... صح ؟ مش ده اللى بتقوله ؟؟
طيب خد عندك بقه المفاجأه إن الرقم أكبر بكثير من كده!
كام يعنى ؟؟
يمكنك الحصول على مئات وقد تصل لآلاف الدولارات شهريا!!
لأ دا إنت بتخرف بقه !!!!!!!!!
والله على رأى المثل "الميه تكدب الغطاس !!" ولما تبدأ فى العمل بإذن الله جرب ولن تخسر شيئا نهائيا ، أنا لم أطلب منك دفع أى رأس مال ولو بسيط!! أنا كلامى واضح تماما. لو لقيتنى فى شرح أى حاجه بطلب منك تدفع أى فلوس ما تكملش وإبقى إعرف إنى نصاب !!
هل هناك أى مشروع أخر يمكن أن يكون كذلك ؟؟ بالطبع لأ.
كما أننى سأقوم بشرح جميع الطرق للتعامل مع هذه الشركات بالتفصيل والصور بناء على تجربتى مع هذه المواقع.

هل هذا العمل يخالف أى قوانين؟؟
جميع الأفكار المطروحة هنا لا تخالف أى قوانين لأى بلد حول العالم. كلها رسمية تماما.
رجاء أخير قبل أن أبدأ بالشرح ... لا تستخدم أى من الأموال التى ستكسبها من هذه الطرق فى شئ لا يرضى الله. كما حصلت عليها من حلال فلا تصرفها إلا فى حلال. وأنا أبرئ نفسى أمام الله من أى شخص يخالف ذلك.

أريد أن أبدأ بسرعه! عايز أكسب!
أرجو منك المتابعة معنا بعناية قبل البدء فى أى عمل فستجد معلومات مهمة يجب أن تعرفها قبل البدء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
الأدارة

الأدارة


ذكر العمر : 31
السٌّمعَة والمصداقية : 7

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء   الأحد 29 مارس 2009, 10:24 am

طرق الكسب:
تتنوع الطرق التى سأشرحها هنا للكسب عن طريق الإنترنت. وهنا أوجز نبذة مختصرة عن كل منها.

الضغط على الإعلانات:
هذه هى أكثر الطرق إنتشارا على الإنترنت وتسمى PTC Paid To Click أو الدفع من أجل الضغط على الإعلانات. وفيه تقوم الشركة بعرض مجموعة من الإعلانات للمشترك ويقوم بالضغط عليهم مقابل الحصول على مبلغ عن كل إعلان. وهذه هى الطريقة التى سأركز عليها لأنها أهمهم.

قراءة البريد الإلكترونى:
هذه طريقة أخرى مشابهة للسابقة وتسمى PTR Paid To Read أو الدفع من أجل قراءة البريد الإلكترونى. وفيه تقوم الشركة بإرسال بريد لك بشكل يومى يحتوى على روابط يجب أن تضغط عليها لتحصل على مبلغ عن كل رسالة.

التسجيل فى المواقع:
فى هذه الطريقة تقوم الشركة بإعطاءك مبلغ معين مقابل تسجيلك Registration فى أحد المواقع التى تذكره لك. ولكن عيب هذه الطريقة أن معظم المواقع التى تذكرها تكون مدفوعة أى يجب عليك دفع مبلغ مقابل تسجيلك.

المشاركة فى المنتديات!
فى هذه الطريقة تقوم الشركة بإعطاءك مبلغ معين مقابل كل موضوع جديد أو مشاركة تطرحها فى المنتدى! من المؤكد أن كل منا يقوم بذلك بالفعل بدون أى مقابل. الآن إفعل نفس الشئ ولكن فى مقابل !!

إستطلاعات الرأى:
هذه الطريقة مربحة جدا أكثر من أى طريقة أخرى. عيبها أنها للأسف لا تتوفر فى البلاد العربية. تتوفر فى أمريكا وبعض الدول الأخرى. تعتمد هذه الطريق على عمل إستطلاع للرأى حول منتج معين وتعطيك الشركة مبلغ مقابل هذا الإستطلاع.

طرق أخرى:
هناك العديد من الطرق الأخرى للكسب مثل تجريب المنتجات وقيادة السيارات والتسوق على الإنترنت. معظمها لا يتوفر إلا فى أمريكا فقط ولا يمكننا الإعتماد عليه فى الدول العربية للأسف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
الأدارة

الأدارة


ذكر العمر : 31
السٌّمعَة والمصداقية : 7

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء   الأحد 29 مارس 2009, 10:26 am

الضغط على الإعلانات:
تعتبر هذه الطريقة من أفضل وأسهل الطرق فى الكسب عن طريق الإنترنت. كل ما يجب عليك عمله فى هذه الطريقة هو الضغط على إعلانات.
عندما تقوم بالتسجيل فى أحد الشركات فإنه يكون لك اسم مستخدم وكلمة مرور يمكنك الدخول إلى موقع الشركة فى أى وقت لتجد صفحة يعرض فيها الإعلانات التى يمكنك الضغط عليها. مقابل كل ضغطة على إعلان لك مبلغ بسيط من المال يختلف من موقع لآخر. وعند الضغط على الإعلان تظهر نافذة بها موقع معين ويظهر أعلى النافذة عداد يقوم بحساب وقت محدد لظهر الإعلان يختلف من موقع لأخر حوالى 10-30 ثانية فى أغلب المواقع. بعد أن يصل العداد إلى الصفر يتم إحتساب المبلغ المخصص لهذا الإعلان ويضاف إلى رصيدك لدى الموقع. عندما يصل حسابك للحد الأدنى للسحب لدى هذا الموقع يمكنك طلب إرسال المبلغ لك. يختلف الوقت المطلوب لإرسال المبلغ من موقع لآخر (من 5 دقايق إلى شهرين).

معايير إختيار أفضل شركة للإشتراك بها:
أقدم لكم هنا معاييرك لإختيار الشركات التى يجب أن تشترك بها:
1- مدى الثقة فى هذه الشركة. بالطبع الشركات التى يشتكى منها ناس كثير إبعد عنها ويفضل دائما أن تشترك فى الشركات ذات السمعة الجيدة.
2- توفر إثباتات للدفع. معظم الناس يقوم بتصوير الشاشة التى تحتوى على بيانات الدفع عند حصوله على مبلغ من أى شركة. ويعتبر إلى حد ما هذا من دلائل الثقة فى الشركة.
3- أكبر سعر للإعلان. يجب أن تختار الشركات التى تعطى أعلى سعر ممكن للإعلان لتوفير جهدك. يتراوح سعر الإعلان ما بين 0.1 سنت إلى 1 سنت فى الغالب. وهذا يعنى أنك عن فتح الإعلان وإنتظار العداد لحين إنتهاءة سيتم إضافة ذلك المبلغ إلى رصيدك لدى الموقع.
4- أقل قيمة لسحب رصيدك. يشترط كل موقع أن يصل رصيدك لحد معين حتى يمكنك أن تطلب سحبه ويختلف هذا المبلغ من موقع لآخر (من 1 سنت إلى 20 دولار) فى الغالب.
5- أقل وقت لإرسال المبلغ عند طلبه. هذا عامل مهم يمكنك من خلاله الحكم على مصداقية الشركة حيث أنه كلما طال الوقت يدل على أن الشركة إذا تحولت للنصب فإنك ستكتشف ذلك متأخر.
6- قيمة العمولة على المشتركين عن طريقك Referal Value. تعطى كل الشركات تقريبا عمولة على كل من يشترك عن طريقك فى الموقع. تتراوح العمولة بين (20 إلى 100 %). بالتأكيد كلما زادت العمولة ستزيد من أرباحك.
بالطبع لن تجد شركة واحدة بها كل المميزات معا. ولكن حاول أن تجمع بين أفضلهم.

كم يمكنك أن تكسب من هذه المواقع؟
الكثير !!!!!
الموضوع ليس صعب. تعالوا نحسبها سوا ...
معظم المواقع تعطى 1 سنت للضغطه على إعلان وتوفر لك فى حدود 10 إعلانات يوميا وتعطى لك 100% على المشتركين عن طريقك. كم شخص ممكن أن يشترك عن طريقك ؟؟؟ أعتقد أنه من بأسهل أن تصل إلى 20 شخص ... صح ؟
طيب يلا نحسب حسبتنا كده
بالنسبة لك:
10 إعلانات × 1 سنت = 10 سنت = 0.1 دولار يوميا
بالنسبة للمشتركين عن طريقك:
10 إعلانات × 20 شخص × 1 سنت = 200 سنت = 2 دولار يوميا
المجموع:
2.1 دولار يوميا × 30 يوم = 63 دولار شهريا !!!
الحسابات دى كلها على موقع واحد فقط و 20 شخص فقط و10 إعلانات فقط. يعنى لو إشتركت فى 10 مواقع مثلا حيكون الناتج 630 دولار شهريا !!!!!
هل كلامى غير منطقى ؟؟ أظن إن كله بالحسابات. يلا مستنى إيه إبدأ بالإشتراك حالا. مستعجل؟ لأ استنى شويه !! كل حاجه حتيجى فى وقتها. عايز تمشى صح لازم تفهم كل حاجه صح.

من أين تأتى هذه الشركة بالأموال لتدفعها لك؟
من أصحاب الإعلانات بالطبع!!
إن المعلن فى هذه الشركات يدفع ثمن كل مرة يظهر فيها الإعلان لك ولغيرك وهذا الثمن يكون أعلى بالطبع من الثمن الذى تأخذه أنت نظير الضغط ومشاهدة الإعلان والفارق بالطبع مكسب للشركة.


عدل سابقا من قبل ahmed salah kamar في الأحد 29 مارس 2009, 11:13 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
الأدارة

الأدارة


ذكر العمر : 31
السٌّمعَة والمصداقية : 7

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء   الأحد 29 مارس 2009, 11:11 am

الكسب عن طريق قراءة البريد الإلكترونى:
تعتبر هذه طريقة مشابهة كثيرا من طريقة الكسب عن طريق الضغط على الإعلانات. الفارق أن الإعلانات هنا ترسل لك على عنوان بريدك الإلكترونى يوميا أو على حسب الموقع فهناك المواقع التى ترسل لك كل عدة أيام مرة وهناك من يرسل لك يوميا العديد من الرسائل.

عند فتح أى رسالة فإنك تجد بها إعلان يجب أن تظغط عليه ليظهر لك فى نافذة جديدة تحتوى على عداد وتنتظر إلى أن ينتهى العداد من العد وعند ذلك يتم إضافة قيمة الإعلان إلى رصيدك.
أحيانا يتطلب منك أن تكتب اسم المستخدم وكلمة المرور عند فتح الإعلان للتأكد من هويتك.

معايير إختيار الشركات:
بشكل عام فإن هذه الطريقة للربح غير منتشرة كثيرا كما فى طريقة الضغط على الإعلانات من موقع الشركة مباشرة. كما أن معظم الشركات التى تعمل بهذه الطريقة لا تعطى عائدا مجديا.

لذلك فأنا لن أتطرق لهذه الشركات فى الوقت الحالى إلا إذا وجدت منها ما هو مربح.

من أين تأتى هذه الشركة بالأموال لتدفعها لك؟
من أصحاب الإعلانات بالطبع!!

إن المعلن فى هذه الشركات يدفع ثمن كل مرة يظهر فيها الإعلان لك ولغيرك وهذا الثمن يكون أعلى بالطبع من الثمن الذى تأخذه أنت نظير الضغط ومشاهدة الإعلان والفارق بالطبع مكسب للشركة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
الأدارة

الأدارة


ذكر العمر : 31
السٌّمعَة والمصداقية : 7

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء   الأحد 29 مارس 2009, 11:19 am

ما هى البنوك الإلكترونية؟
البنوك الإلكترونية هى بنوك مثل البنوك العادية تماما يمكنك فتح حساب بها وعمل سحب وإيداع تماما مثل ابنوك العادية مع إختلاف أن كل تعاملاتها تتم من خلال الإنترنت كما أنها توفر طرق بسيطة لتحويل الأموال عن طريق موقع البنك لأى شخص أخر له حساب فى نفس البنك. كذلك يمكنك إستلام أى أموال يتم تحويلها لك من أشخاص أخرين عن طريق الموقع.

لماذا نحتاج البنوك الإلكترونية؟
الجواب ببساطة لأن معظم شركات الربح التى سنقوم بشرحها هنا وسنتعامل معها ترسل لك مكسبك على حسابك فى أحد هذه البنوك. لذلك إذا أردت إستلام أموالك التى ربحتها فى أحد هذه المواقع (أكيد عايز تستلمه إمال انت مشترك فيها ليه !!) لابد أن يكون لديك حساب فى البنك الذى يحدده الموقع كى يرسل لك ربحك عليه.
وكيف أحصل على نقودى من البنك الإلكترونى هذا؟
يمكنك طلب تحويل نقودك من البنك الإلكترونى على رقم حساب فى بنك عادى أو طلب نقودك عن طريق شيك يتم إرساله إلى عنوانك بالبريد.
هل يجب أن أفتح حساب فى كل البنوك أم فى بنك واحد فقط؟
عندا تقوم فى الإشتراك فى أحد مواقع الربح سيحدد لك هذا الموقع كيفية إرساله لأرباحك من هذا الموقع وسيذكر لك أسم بنك أو أكثر من البنوك الإلكترونية التى يمكنه الإرسال عليها وبالطبع يجب أن يكون لك حساب فى أحد هذه البنوك.


التكلفة !! كم سأدفع لفتح هذا الحساب؟
لا شئ !! لقد ذكرت لك منذ البداية أنك لن تتكلف مليم واحد من أجل الربح بالطرق التى سأذكرها لك هنا. جميع البنوك الإلكترونية توفر لك فتح حساب فيها بدون مقابل. كل الحسابات يتم فتحها مجانا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
الأدارة

الأدارة


ذكر العمر : 31
السٌّمعَة والمصداقية : 7

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء   الأحد 29 مارس 2009, 11:25 am

دلوقتى عرفت كل مبادئ الربح عن طريق الإنترنت ...
مستنى إيه ؟؟


عايز تعرف تبدأ منين؟

تفتح حساب فى البنوك الإلكترونية الأول

- طيب أى بنك أختار؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مش لما أشوف المواقع الأول بتتعامل مع بنك إيه؟

- لأ أنا حقولك يا سيدى البنوك اللى حنستعملهم. مش قولتلك حكون معاك خطوة بخطوة لحد ما تبدأ تكسب ويكون معاك فلوس فى إيدك!!

إبدأ ببنك ألرت باى AlertPay لأن معظم المواقع الربحية بتتعامل معاه دلوقتى.

- ده اسم دوا كحه ده ولا ايه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] !! ؟؟ وأشترك فيه إزاى؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

- لأ مش دوا كحه ولا حاجه ده اسم البنك والله. وأنا حقولك طريقة الإشتراك فيه بالتفصيل وبالصور كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
الأدارة

الأدارة


ذكر العمر : 31
السٌّمعَة والمصداقية : 7

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء   الأحد 29 مارس 2009, 11:34 am

أولاً : نبذه عن البنك
شعار البنك : ( my way to pay )
اسـم البنك : (alertpay )
خصائص البنك:

*التسجيل مجاني
*السهولة الكاملة لتفعيل حسابك
*إيداع الأموال و إستلامها بسهولة و بطرق مختلفة
*يمكنك من الإحتفاظ بأموالك في البنك بأكثر من عملة (المتاجره في العملات من خلال الموقع)
* الدعم الفني الممتاز و السرعة في الرد


ثانياً : شرح الاشتراك في البنك

1- افتح هذا الرابط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

فيظهر لك هذه الصورة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1007x574 and weights 166KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رابط الصورة عشان لو مش شايف الصورة كويس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وهي الصفحة الرئيسية للموقع




2- قم بفتح التسجيل وانتبه لهذه الصورة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1007x574 and weights 172KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رابط الصورة عشان لو مش شايف الصورة كويس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ليظهر لك هذه الصفحة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1007x574 and weights 86KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رابط الصورة عشان لو مش شايف الصورة كويس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




3-قم باختيار الحساب الشخصي كما في الصورة وحدد دولتك وبعدها next


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1007x545 and weights 95KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رابط الصورة عشان لو مش شايف الصورة كويس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


معلومات عن الحساب الشخصي بدأي Personal starter :

يمكنك هذا الحساب من إرسال وإستلام الأموال من الأصدقاء والأسرة، وأحيانا المدفوعات. وهذا الحساب لا يوجد به بيع لأدوات البيع والشراء، ولكن يتميز هذا الحساب بسهولة إرسال واستقبال الأموال.

* ارسال واستقبال مجاني ( لا توجد رسوم )
* الحد الأقصى من الأموال التي ترسل إليك في الشهر 400 دولار بعدها لا يمكنك استلام المزيد من الأموال خلال هذا الشهر إلا بعد ترقية حسابك لأحد الأنظمة الأخرى
* الحد الأقصى من الأموال التي ترسل إليك في السنة2000 دولار بعدها لا يمكنك استلام المزيد من الأموال خلال هذه السنة إلا بعد ترقية حسابك لأحد الأنظمة الأخرى
* جعل المدفوعات باستخادم بطاقة الائتمان
* عمل بريدين متصلين بحسابك كحد أقصى





4- بعد هذا تذهب إلى الخطوة الثانية

ومطلوب منك في الخطوة الثانية بيانات يجب ان تملأها

هذه الصورة توضح كل شي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1007x545 and weights 103KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رابط الصورة عشان لو مش شايف الصورة كويس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





5- بعد هذا تذهب للخطوة الثالثة وهذا شكلها


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 978x1024 and weights 611KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رابط الصورة عشان لو مش شايف الصورة كويس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ومطلوب منك أيضا في هذه الخوة ملئ بيانات انتبه لهذه الصورة حتى تعرف ما المطلوب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 972x1024 and weights 888KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رابط الصورة عشان لو مش شايف الصورة كويس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وبهذا ننتهي ونذهب للخطوة الرابعة وهي إخبارك أنك نجحت وانه تم بعث رسالة الى بريدك الإلكتروني من أجل التفعيل

وهذه الصورة للخطوة الرابعة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1007x441 and weights 49KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رابط الصورة عشان لو مش شايف الصورة كويس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


بعد هذه الخطوة تذهب لايميلك وتفتح رابط التفعيل

وبهذا تمتلك حساب على الأليرت باي


صورة من داخل الأليرت باي بعد التسجيل وبعد الدخول


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1020x538 and weights 90KB.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رابط الصورة عشان لو مش شايف الصورة كويس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


أتمنى أن يكون الشرح واضحا ومفيدا

تحياتي لكم


الصور منقولة من منتديات تحالف أهل السنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
الأدارة

الأدارة


ذكر العمر : 31
السٌّمعَة والمصداقية : 7

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء   الأحد 29 مارس 2009, 12:30 pm

تابعو التكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيبو
عضو شرف

عضو شرف
avatar

ذكر العمر : 28
السٌّمعَة والمصداقية : 3

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء   الأحد 29 مارس 2009, 11:54 pm

مشكووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسرين
مطرود نهائى
avatar

انثى السٌّمعَة والمصداقية : 0

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء   الخميس 09 أبريل 2009, 1:34 pm

ممكن تكملة الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedbader
عضو شرف

عضو شرف
avatar

ذكر العمر : 28
السٌّمعَة والمصداقية : 1

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء   السبت 11 أبريل 2009, 4:38 am

انا لسة مكملتش الموضزع بس شكلة جامد جداااااااااااااااااااااااااا مشكور ليك
اقبل مرورى
احمد بدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedbader
عضو شرف

عضو شرف
avatar

ذكر العمر : 28
السٌّمعَة والمصداقية : 1

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء   السبت 11 أبريل 2009, 7:36 pm

انا كملت الموضوع مهندس بس فين التكملة ياريت ما تحرمنا من المرتب وياريت لو تبعت انت الفلوس لكل عضو لسة بقى هنقرا ونعمل وحركات احنا فى عصر السرعة هههههههههههههه
مش تزعل
اقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hell_girl
غمراوى سوبر

غمراوى سوبر
avatar

انثى العمر : 29
السٌّمعَة والمصداقية : 1

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء   الثلاثاء 12 مايو 2009, 11:53 pm

ميررررررررررررررسي اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
الأدارة

الأدارة


ذكر العمر : 31
السٌّمعَة والمصداقية : 7

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء   الأربعاء 13 مايو 2009, 5:55 am

ahmedbader كتب:
انا كملت الموضوع مهندس بس فين التكملة ياريت ما تحرمنا من المرتب وياريت لو تبعت انت الفلوس لكل عضو لسة بقى هنقرا ونعمل وحركات احنا فى عصر السرعة هههههههههههههه
مش تزعل
اقبل مرورى


واللة أنا موافق الى ادى مرتب لكل عضو بس فى حالة واحدة بس


انا الى هعمل الحسابات بأسمى وهدى لكل مشترك معانا حساب يعمل الشغل منة وعلى اد شغلة هيتحاسب بأى طريقة سواء كروت شحن او بريد



انا موافق والى عاوز حسابات ويبتدى يقولى وعموما انا من دنديط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 ::  :: أخبار التقنية المعلوماتية والتكنلوجيـــــة-
انتقل الى: